الأنميات اليابانية

كوروكو نو باسكت | مشاهدة مباشرة جميع الأجزاء

تدور احداث مسلسل كوروكو نو باسكت حول فريق ثانوية “سيرين” والذي يضم عدد من لاعبين كرة السلة للحصول على البطولات الخاصة بالمدارس الثانوية.

يعشق الكثير من الجمهور العربي خاصة الشباب مسلسلات وانمي الرياضة خاصة كرة السلة, يعود ذلك لسنوات عديدة في الماضي بدايةً من كرتون سلام دانك والذي تم عرضه مدبلج للمرة الأولى على الشاشة العربية من خلال قناة سبيس تون.

سلسلة انمي كوروكو نو باسكت بدأت في الظهور للنور في عام 2012 تحديداً شهر ديسمبر.

وسوف نعرض لكم في النقاط التالية من موضوعنا قصة المسلسل وتقييمنا له ويمكنكم مشاهدة جميع أجزاء المسلسل بأكثر من جودة بالترجمة العربية من خلال الروابط المذكورة بالأسفل.

قصة انمي kuroko no basket

سنعرض لكم في السطور القادمة ملخص لأحداث قصة مسلسل كوروكو. طلاب ثانوية (سيرين) لكرة الباسكت لديهم حلم يسعون لتحقيقه الا وهو التأهل للبطولة الوطنية.

والذين اظهروا قوتهم وإتحادهم بشكل كبير في المباريات التي خاضوها بالمسابقات والمنافسات المختلفة. تم إطلاق لقب (جيل المعجزات) على فريق ثانوية (سيرين).

ما يجعل هذا الانمي اكثر من رائع وواقعي ان كل من اعضاء الفريق من اللاعبين لديه ميزة مثل التصويب للثلاثيات او لاعب متميز بالإختراقات والمهارة.

كما ان هناك البعض يستطيع قراءة وتنبؤ بحركات والخطوات التي سوف يقوم بها المنافس واللاعب الأخر والتصدي لها او إبطالها.

شاهد ايضا: classroom of the elite | مشاهدة الموسم الأول والثاني مباشرة

شاهد انمي كوروكو نو باسكت

قدمنا لزوار موقع XSanime جميع الأجزاء من كوروكو باسكت بأكثر من جودة للويندوز والهواتف الذكية.

يمتاز المسلسل بالحماس الكبير الذي جعل له شعبية كبيرة من المشاهدين من جميع انحاء العالم من الكبار والصغار. خاصة لأن إنضمام كوروكو للفريق في البداية جعلهم يشعرون بإنه لاعب ليس لديه القدرة على إفادتهم او تقديم المساعدة لزملائه.

ولكن تفاجئ الجميع من مستواه الحقيقي حينما ظهر وكان حاسم في هزيمة المنافسين والإرتقاء بفريقه. تقييم المسلسل من فريق عملنا 8.5/10.

انمي kuroko no basket الجزء الأول
كوروكو نو باسكت الجزء الثاني
kuroko’s basketball الجزء الثالث

في النهاية نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم المعلومات العامة حول المسلسل وقدمنا لكم روابط المشاهدة المباشرة على موقعنا اكس اس انمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى