الأنميات اليابانية

ون بيس مانجا | مشاهدة مباشرة وعرض الشخصيات

يعتبر ون بيس مانجا بإنه واحد من اقوى سلسلات الانمي اليابانية. حيث حقق ملايين المبيعات المختلفة من كتب ورسومات وقصص مصورة باليابان.

وقد حصل المسلسل على تقييمات عالية بالإضافة للعديد من الجوائز العالمية من النقاد والمشاهدون. وتدور قصة الانمي بإختصار حول ملك قراصنة قبل موته اعترف بأن هناك كنز خاص به وسوف يكون هذا الكنز متاح لأي شخص يحصل عليه.

وتبدأ من هنا رحلة البحث من القراصنة من مختلف الأماكن في محاولة إيجاد هذا الكنز وإمتلاكه. وبعد مرور 22 عام من وفاة “غول دي روجر” زعيم القراصنة ظهر بطل قصتنا “مونكي دي لوفي” والذي يحاول إيجاد هذا الكنز ويصبح ملك القراصنة. يمتاز المسلسل بتوالي الأحداث في شكل متسلسل وسريع.

تم إصدار هذه السلسلة في عام 1997 وتم بيع مليون نسخة من قصة ون بيس. وفي عام 2016 تم تسجيل عدد مشاهدات المسلسل والتي بلغت 2 مليون مشاهدة.

شخصيات ون بيس مانجا

فيما يلي نقدم لكم قائمة بأشهر شخصيات مانجا ون بيس:

مونكي دي لوفي: البطل الرئيسي في قصة ون بيس وقد تعلم على يد معلمه “شانكس” والذي يعتبر من أشهر وأقوى القراصنة في عصره. وقد تعرض للتنمر في بداية حياته بسبب رغبته في السير على خطى القراصنة الأخرين. وفي يوم تناول ما يعرف بإسم “ثمرة الشيطان” والتي منحته قدرة خارقة حيث اصبح جسده يمتلك خصائص مطاطية. وبمرور الزمن قرر بطلنا تحويل فكرته من الإنضمام لمجموعة “شانكس” إلى تكوين فريق خاص به “قراصنة القش”.

زورو رورونوا: يمتلك “زورو” قدرة وقوة كبيرة أهمها قدرته على حمل ثلاث سيوف والمبارزة بهم بوقت واحد. واحد بكل يد والسيف الثالث في فمه. ويطمح ان يكون أفضل مبارز في عصره ويطلق عليه “صياد القراصنة”.

نامي: تعتبر من الشخصيات الرئيسية في سلسلة وان بيس وطفولتها كانت صعبة بعض الشئ حيث شاهدت بعينها مقتل أمها على يد “ارلونج”. وقد عاشت فترة صعبة خاصة بعد إحتلال جزيرتها من مجموعة قراصنة. هدف “نامي” رسم خريطة كاملة للعالم حيث ظهرت موهبتها من صغرها في رسم الخرائط بشكل واضح ايضا من أقوى قدرات البطلة قدرتها على التنبؤ بالطقس بدقة كبيرة.

فينسموك سانجي: يعتبر من الشخصيات الرئيسية في المسلسل ويطلق عليه لقب “الساق السوداء” ووظيفته طباخ طاقم القراصنة “قبعة القش”. من صفاته بإنه يقع بحب اي فتاة يقابلها وأكثر ما يميز هذه الشخصية إسلوبه القتالي والذي يعتمد على قدمه بشكل أساسي.

مشاهدة جميع حلقات ون بيس

مشاهدة one piece

يمكنكم مشاهدة مسلسل وان بيس على موقع XSAnime بروابط مباشرة وبأكثر من سيرفر مشاهدة يناسب جميع سرعات الإنترنت ( جودة ضعيفة – جودة متوسطة – جودة HD ).

شاهد جميع حلقات انمي One Piece

التصنيفأكشن – خيال – قوى خارقة
البلداليابان
عدد الحلقات1054
أول موسم1999م
التقييم8.5/10
مدة الحلقة25 دقيقة

شاهد ايضا:

كوروكو نو باسكت | مشاهدة مباشرة جميع الأجزاء
انمي tokyo revengers | الموسم الأول والثاني
اكامي جا كيل | مشاهدة جميع الحلقات
انمي كينجدوم | مشاهدة مباشرة كل المواسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى